المحامي أحمد مهنا في بودكاست خارج الصندوق

المحامي عباس عباس، المبادر الاجتماعي ومدير عام جمعية المنارة، يستضيف المحامي أحمد مهنا، مبادر اجتماعي ومدير شبكة قدرة، ضمن بودكاست "خارج الصندوق".

اعدادات النصوص والألوان

المقالات

سنة النشر 08 Feb, 2024 --- بقلم عرب كاست

عنوان المقالةتطبيق عرب كاست .. بوابتك الذهبية لعالم يزداد اتساع كل يوم

ملخص المقالة

عناصر المقال:
-    ما هو تطبيق عرب كاست؟
-    كيف تستفيد من تطبيق عرب كاست؟
-    كيفية الحصول على تطبيق عرب كاست؟
-    أفضل كتب وتصنيفات تطبيق عرب كاست
________________________________________
مع تنامي الإقبال على الكتاب الصوتي ونمو اهتمام المجتمعات العربية به بشكل ملحوظ، بات المستهلك والمستمع العربي بحاجة إلى مكان يعثر فيه على كتبٍ له هو، كتبٍ تواكب عقله ورغباته واهتماماته، ولهذا فإن مكتبة وتطبيق عرب كاست هي المكان المثالي لكل عربي يهوى المعرفة ويسلك طريق الكتب الصوتية إليها.


ما هو تطبيق عرب كاست؟
تعد مكتبة عرب كاست أول مكتبة عربية صوتية ملاءمة لذوي الهمم في العالم العربي، المتخصصة في إصدار الكتب الصوتية والرقمية، وتحتوي على أكثر من 6 آلاف كتاب صوتي وأكثر من 350 حلقة بودكاست مميزة ومئات المقالات المُسجلة.
يمكنك اكتشاف أقسام موقع عرب كاست والتطبيق من خلال هذا الرابط

يمكنك اكتشاف قسم البودكاست من خلال هذا الرابط

و تهدف مكتبة عرب كاست إلى توفير الكتب الملائمة المميزة من خلال موقعها الكترونياً على الانترنت، وتطبيق الهواتف الذكية الاندرويد.

 

كيف تحصل على أقصى استفادة من تطبيق عرب كاست ؟
من خلال تطبيق عرب كاست ستكتشف أفضل الكتب فى دقائق وتستمتع بآلاف الكتب والروايات وبرامج البودكاست بجودة عالية واحترافية و تتعلم خبرة تثمين الوقت لأن تطبيق عرب كاست يختصر عليك عناء القراءة فيُسجل كل كتاب ورواية بأصوات مميزة وعميقة تمتعك وتقرأ لك بدلاً منك فتستمتع أثناء التنقل من مكان لمكان لأنه لم يعد وقتاً مهدراً حيث تم تجميع أمتع البودكاست باللغة العربية فى تطبيق واحد لتستمع إليها وتستمتع بها لأنك فى كل دقيقة تستمع إلى معلومة جديدة وتتأثر بعلم مختلف وعوالم رائعة تذهب إليها بعقلك وقلبك ووجدانك بأفخم الاصوات فى أى وقت وكل مكان.


كيفية الحصول على تطبيق عرب كاست
يمكنك الحصول على تطبيق عرب كاست على الهواتف الاندرويد الكترونياً عن طريق متجر جوجل بلاى من خلال البحث في محرك البحث باسم التطبيق ثم يظهر لك بسهولة فائقة وتضغط زر التحميل وينزل التطبيق على هاتفك وتستمتع به بسهولة شديدة بأشتراك مجانى بالباقة المناسبة إليك وإلى تفضيلاتك الشخصية بجودة عالية وعشرات الخصائص و الميزات التقنية وعشرات الكتب الرائعة المجانية
رابط تحميل تطبيق عرب كاست من متجر جوجل بلاي و أبل ستور بسهولة


أفضل كتب وتصنيفات تطبيق عرب كاست
تنقسم منصة عرب كاست إلى ستة أقسام رئيسية وهم (أعمال اصلية و روايات و اطفال و ناشئة المرأة و المجتمع و تنمية ذاتية و تعليم وثقافة) لتكفي حاجة كل المستمعين وأذواقهم المتنوعة. وهذه الاقسام تنفرد بذاتها متألقة بموسوعة عبقرية من الكتب المميزة التى تناسب شتى الاذواق والمستمعين بكافة انفراد اتهم واختلافاتهم وتفضيلاتهم وهنالك الكثير من الكتب التي ننصحك بالاستماع إليها وهى من اكثر الكتب استمعاً مثل كتاب (حتى نستطيع الاستمرار) للكاتبة ابتسام عباس جرادات وسوف تستمع له بسهولة أو قراءته وهو من أمتع كتب التنمية الذاتية التى تغير من الشخصية وتنميتها بشكل عميق وبارز.
وايضاً كتاب (حين أبصر أمير) الكاتب جودت عيد وهو من أفضل الكتب المميزة للأطفال والناشئة التي تنمي مهارات مختلفة عند كل طف وتجعل ذكائهم حاد ومميز
وكتاب (صرخة جسد) حنيفة سليمان وهو عبارة عن مجموعة خواطر وقصص قصيرة عن النفسية ومداخلها وتأثيراتها المختلفة
وننصحكم دائمًا بتحميل التطبيق للحصول على أقصى استفادة ممكنة منه والاستمتاع بكل الكتب التى يحويها


-  تطبيق عرب كاست، رفيقك المخلص في عالم الكتب الصوتية. فهو يوفر لك بديلًا عربيًا ممتازًا لتطبيقات الكتب الصوتية المعروفة.
مع واجهة سهلة الاستخدام، يمنحك التجربة الأسهل والأكثر ملائمة. لن تضيع وقتك في التعامل مع صعوبات فنية أو تحديات غير ضرورية.
انغمس في عالم من التشويق والإثارة مع مجموعة واسعة من المحتوى المختار بعناية. ستجد تصنيفات رائعة تشمل الكتب، والروايات، والمقالات، وأشهر البودكاست. 
 ببساطة: تطبيق عرب كاست هو عالمٌ فريد يتسع لكل ما في عقلك، ولكل ما تريد الوصول إليه، عرب كاست ليس مجرد تطبيق، إنه مساحة شاسعة للبحث السهل والوصول السريع لكل ما تريد.

art
art